استراتيجية التدريس التبادلي وفعاليته في تنمية الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم في القراءة Reciprocal teaching strategy and its effectiveness in developing reading comprehension among students with learning difficulties in reading
المــرعبـــة, . (2017). استراتيجية التدريس التبادلي وفعاليته في تنمية الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم في القراءة Reciprocal teaching strategy and its effectiveness in developing reading comprehension among students with learning difficulties in reading. EKB Journal Management System, 5(20 الجزء الثانى), 115-145. doi: 10.21608/sero.2017.91751
أحــلام محمــد المــرعبـــة. "استراتيجية التدريس التبادلي وفعاليته في تنمية الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم في القراءة Reciprocal teaching strategy and its effectiveness in developing reading comprehension among students with learning difficulties in reading". EKB Journal Management System, 5, 20 الجزء الثانى, 2017, 115-145. doi: 10.21608/sero.2017.91751
المــرعبـــة, . (2017). 'استراتيجية التدريس التبادلي وفعاليته في تنمية الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم في القراءة Reciprocal teaching strategy and its effectiveness in developing reading comprehension among students with learning difficulties in reading', EKB Journal Management System, 5(20 الجزء الثانى), pp. 115-145. doi: 10.21608/sero.2017.91751
المــرعبـــة, . استراتيجية التدريس التبادلي وفعاليته في تنمية الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم في القراءة Reciprocal teaching strategy and its effectiveness in developing reading comprehension among students with learning difficulties in reading. EKB Journal Management System, 2017; 5(20 الجزء الثانى): 115-145. doi: 10.21608/sero.2017.91751