تسويق المؤثرين للمارکات عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وانعکاسه على اتجاه الجمهور نحوهم:
عبد الحميد, . (2019). تسويق المؤثرين للمارکات عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وانعکاسه على اتجاه الجمهور نحوهم:. EKB Journal Management System, 18(1), 521-564. doi: 10.21608/joa.2019.91773
مِنّة الله محمد عبد الحميد. "تسويق المؤثرين للمارکات عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وانعکاسه على اتجاه الجمهور نحوهم:". EKB Journal Management System, 18, 1, 2019, 521-564. doi: 10.21608/joa.2019.91773
عبد الحميد, . (2019). 'تسويق المؤثرين للمارکات عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وانعکاسه على اتجاه الجمهور نحوهم:', EKB Journal Management System, 18(1), pp. 521-564. doi: 10.21608/joa.2019.91773
عبد الحميد, . تسويق المؤثرين للمارکات عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وانعکاسه على اتجاه الجمهور نحوهم:. EKB Journal Management System, 2019; 18(1): 521-564. doi: 10.21608/joa.2019.91773