EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 18, Issue 1, January 2019, Page 1-603  XML

1

آليات التضليـل الإعلامي في الخطاب الخبري للصفحات الزائفة المنتحلة لأسماء الصحف المصرية على شبکة الفيسبوک":

Page 1-50
ايمان محمد حسني عبدالله

2

فاعلية استخدام مواقع التواصل الاجتماعى فى توعية أولياء الأمور بکيفية إشباع احتياجات ذوى الإعاقات النمائية والفکرية

Page 51-117
نادية محمد عبدالحفيظ

3

ثراء الصورة ودلالاتها بمجلات ومواقع الأطفال الإلکترونية ودورها في تمکين الأطفال الصم من اکتساب بعض المفاهيم المکانية

Page 119-145
إيناس محمود حامد أحمد

4

فاعلية برنامج تعليمي باستخدام الرسوم المتحرکة لتعليم أساسيات تصوير الفيديو لدى طلاب المرحلة الإعدادية

Page 147-166
أحمد محمد صالح العميرى

5

أثر استخدام استراتيجية (فکًر زاوج شارک) على مُمارسة أنشطة الإعلام التربوي والدافعية للإنجاز لدى طلاب التدريب الميداني:

Page 167-224
ايمان عزالدين محمد دوابه

6

تأثير التربية الإعلامية في عقلنة الخطاب الديني:

Page 225-249
فاطمة الزهراء صالح أحمد حجازي

7

دوافع استماع المسنين الأميين بالريف المصري لإذاعة القرآن الکريم والإشباعات المتحققة منها:

Page 251-323
محمـد عبد اللطيف عبد المعطي

8

أثر درجة الاهتمام بمتابعة الصفحات الإسرائيلية الموجَّهة على موقع فيس بوک على تشکيل الصورة الذهنية عن المجتمع الإسرائيلي لدى الشباب المصري

Page 325-358
إيمان صابر صادق شاهين

9

إدراک الشباب لمخاطر التسوق الإليکتروني داخل المجتمعات الافتراضية الاستهلاکية وعلاقته بسلوکهم الشرائي

Page 359-406
أماني البرت

10

استخدام الممارسين لأساليب قياس الحملات الإعلانية التقليدية والرقمية:

Page 407-442
أحمد عبد السلام دياب

11

أنماط تفاعل الشباب المصري مع شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بهويتهم الثقافية:

Page 443-473
عادل رفعت عبد الحکيم

12

توجهات استطلاعات الرأي العام المصرية في فترات التحول السياسي:

Page 473-520
محمد لطفى زکريا الشيمي

13

تسويق المؤثرين للمارکات عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وانعکاسه على اتجاه الجمهور نحوهم:

Page 521-564
مِنّة الله محمد عبد الحميد

14

دور الحملات الإعلامية المقدمة عبر مواقع التواصل الإجتماعى في تحقيق المشارکة المجتمعية:

Page 565-603
محمد طلال مساو