EKB Journal Management System

1.

آليات التضليـل الإعلامي في الخطاب الخبري للصفحات الزائفة المنتحلة لأسماء الصحف المصرية على شبکة الفيسبوک":

Pages 1-50
ايمان محمد حسني عبدالله

2.

فاعلية استخدام مواقع التواصل الاجتماعى فى توعية أولياء الأمور بکيفية إشباع احتياجات ذوى الإعاقات النمائية والفکرية

Pages 51-117
نادية محمد عبدالحفيظ

3.

ثراء الصورة ودلالاتها بمجلات ومواقع الأطفال الإلکترونية ودورها في تمکين الأطفال الصم من اکتساب بعض المفاهيم المکانية

Pages 119-145
إيناس محمود حامد أحمد

4.

فاعلية برنامج تعليمي باستخدام الرسوم المتحرکة لتعليم أساسيات تصوير الفيديو لدى طلاب المرحلة الإعدادية

Pages 147-166
أحمد محمد صالح العميرى

5.

أثر استخدام استراتيجية (فکًر زاوج شارک) على مُمارسة أنشطة الإعلام التربوي والدافعية للإنجاز لدى طلاب التدريب الميداني:

Pages 167-224
ايمان عزالدين محمد دوابه

6.

تأثير التربية الإعلامية في عقلنة الخطاب الديني:

Pages 225-249
فاطمة الزهراء صالح أحمد حجازي

7.

دوافع استماع المسنين الأميين بالريف المصري لإذاعة القرآن الکريم والإشباعات المتحققة منها:

Pages 251-323
محمـد عبد اللطيف عبد المعطي

8.

أثر درجة الاهتمام بمتابعة الصفحات الإسرائيلية الموجَّهة على موقع فيس بوک على تشکيل الصورة الذهنية عن المجتمع الإسرائيلي لدى الشباب المصري

Pages 325-358
إيمان صابر صادق شاهين

9.

إدراک الشباب لمخاطر التسوق الإليکتروني داخل المجتمعات الافتراضية الاستهلاکية وعلاقته بسلوکهم الشرائي

Pages 359-406
أماني البرت

10.

استخدام الممارسين لأساليب قياس الحملات الإعلانية التقليدية والرقمية:

Pages 407-442
أحمد عبد السلام دياب

11.

أنماط تفاعل الشباب المصري مع شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بهويتهم الثقافية:

Pages 443-473
عادل رفعت عبد الحکيم

12.

توجهات استطلاعات الرأي العام المصرية في فترات التحول السياسي:

Pages 473-520
محمد لطفى زکريا الشيمي

13.

تسويق المؤثرين للمارکات عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وانعکاسه على اتجاه الجمهور نحوهم:

Pages 521-564
مِنّة الله محمد عبد الحميد

14.

دور الحملات الإعلامية المقدمة عبر مواقع التواصل الإجتماعى في تحقيق المشارکة المجتمعية:

Pages 565-603
محمد طلال مساو