iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 18, Issue 1, January 2019, Page 1-603
1
آليات التضليـل الإعلامي في الخطاب الخبري للصفحات الزائفة المنتحلة لأسماء الصحف المصرية على شبکة الفيسبوک":
Page
1-50
ايمان محمد حسني عبدالله
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية استخدام مواقع التواصل الاجتماعى فى توعية أولياء الأمور بکيفية إشباع احتياجات ذوى الإعاقات النمائية والفکرية
Page
51-117
نادية محمد عبدالحفيظ
View Article
|
PDF
1.92 MB
|
View on SCiNiTO
3
ثراء الصورة ودلالاتها بمجلات ومواقع الأطفال الإلکترونية ودورها في تمکين الأطفال الصم من اکتساب بعض المفاهيم المکانية
Page
119-145
إيناس محمود حامد أحمد
View Article
|
PDF
1017.72 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية برنامج تعليمي باستخدام الرسوم المتحرکة لتعليم أساسيات تصوير الفيديو لدى طلاب المرحلة الإعدادية
Page
147-166
أحمد محمد صالح العميرى
View Article
|
PDF
1.12 MB
|
View on SCiNiTO
5
أثر استخدام استراتيجية (فکًر زاوج شارک) على مُمارسة أنشطة الإعلام التربوي والدافعية للإنجاز لدى طلاب التدريب الميداني:
Page
167-224
ايمان عزالدين محمد دوابه
View Article
|
PDF
1.96 MB
|
View on SCiNiTO
6
تأثير التربية الإعلامية في عقلنة الخطاب الديني:
Page
225-249
فاطمة الزهراء صالح أحمد حجازي
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
7
دوافع استماع المسنين الأميين بالريف المصري لإذاعة القرآن الکريم والإشباعات المتحققة منها:
Page
251-323
محمـد عبد اللطيف عبد المعطي
View Article
|
PDF
1.71 MB
|
View on SCiNiTO
8
أثر درجة الاهتمام بمتابعة الصفحات الإسرائيلية الموجَّهة على موقع فيس بوک على تشکيل الصورة الذهنية عن المجتمع الإسرائيلي لدى الشباب المصري
Page
325-358
إيمان صابر صادق شاهين
View Article
|
PDF
1.9 MB
|
View on SCiNiTO
9
إدراک الشباب لمخاطر التسوق الإليکتروني داخل المجتمعات الافتراضية الاستهلاکية وعلاقته بسلوکهم الشرائي
Page
359-406
أماني البرت
View Article
|
PDF
1.56 MB
|
View on SCiNiTO
10
استخدام الممارسين لأساليب قياس الحملات الإعلانية التقليدية والرقمية:
Page
407-442
أحمد عبد السلام دياب
View Article
|
PDF
884.94 K
|
View on SCiNiTO
11
أنماط تفاعل الشباب المصري مع شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بهويتهم الثقافية:
Page
443-473
عادل رفعت عبد الحکيم
View Article
|
PDF
1.73 MB
|
View on SCiNiTO
12
توجهات استطلاعات الرأي العام المصرية في فترات التحول السياسي:
Page
473-520
محمد لطفى زکريا الشيمي
View Article
|
PDF
1.54 MB
|
View on SCiNiTO
13
تسويق المؤثرين للمارکات عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وانعکاسه على اتجاه الجمهور نحوهم:
Page
521-564
مِنّة الله محمد عبد الحميد
View Article
|
PDF
2.07 MB
|
View on SCiNiTO
14
دور الحملات الإعلامية المقدمة عبر مواقع التواصل الإجتماعى في تحقيق المشارکة المجتمعية:
Page
565-603
محمد طلال مساو
View Article
|
PDF
880.99 K
|
View on SCiNiTO