Examine the Effect Functional Analysis Program & Intervention on ADHD of First Grade Teachers دراسة تأثير برنامج التحليل الوظيفي والتدخل على ذوي النشاط الزائد وتشتت الانتباه من معلمي الصف الاول
ALfaifi, A. (2017). Examine the Effect Functional Analysis Program & Intervention on ADHD of First Grade Teachers دراسة تأثير برنامج التحليل الوظيفي والتدخل على ذوي النشاط الزائد وتشتت الانتباه من معلمي الصف الاول. EKB Journal Management System, 5(18 الجزء الثانى), 1-21. doi: 10.21608/sero.2017.91800
Amal Salem ALfaifi. "Examine the Effect Functional Analysis Program & Intervention on ADHD of First Grade Teachers دراسة تأثير برنامج التحليل الوظيفي والتدخل على ذوي النشاط الزائد وتشتت الانتباه من معلمي الصف الاول". EKB Journal Management System, 5, 18 الجزء الثانى, 2017, 1-21. doi: 10.21608/sero.2017.91800
ALfaifi, A. (2017). 'Examine the Effect Functional Analysis Program & Intervention on ADHD of First Grade Teachers دراسة تأثير برنامج التحليل الوظيفي والتدخل على ذوي النشاط الزائد وتشتت الانتباه من معلمي الصف الاول', EKB Journal Management System, 5(18 الجزء الثانى), pp. 1-21. doi: 10.21608/sero.2017.91800
ALfaifi, A. Examine the Effect Functional Analysis Program & Intervention on ADHD of First Grade Teachers دراسة تأثير برنامج التحليل الوظيفي والتدخل على ذوي النشاط الزائد وتشتت الانتباه من معلمي الصف الاول. EKB Journal Management System, 2017; 5(18 الجزء الثانى): 1-21. doi: 10.21608/sero.2017.91800