EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 5, 18 الجزء الثانى, May 2017  XML

1

نشرة العدد

Page 1-13

2

أهمية تعلم المهارات الاجتماعية في مرحلة المراهقة لذوي الإعاقة الفکرية من وجهة نظر معلميهم في برامج الدمج بالمرحلة المتوسطة

Page 1-30
على بن محمد هوساوي; سعد بن محمد بن عبدالله الشبانة

3

متطلبات دمج الطلبة ذوي الإعاقة السمعية بالتعليم العالي من وجهة نظر الخبراء والعاملين بمنطقة تبوک The requirements for the integration Hearing Impaired Students to the higher education from the point of view of the experts and practitioners Tabuk Region

Page 31-62
هدى فضل الله على محمد

4

واقع استخدام التعليم الإلکتروني في تدريس ذوات الإعاقة الفکرية البسيطة في مدارس مدينة الرياض من وجهة نظر المعلمات The fact of using Electronic Education in Teaching for who have mild intellectual disability in schools of Riyadh from Female teachers' perspective

Page 95-130
ناصر بن سعد العجمي; مشيرة بنت عبدالله الحارثي

5

Examine the Effect Functional Analysis Program & Intervention on ADHD of First Grade Teachers دراسة تأثير برنامج التحليل الوظيفي والتدخل على ذوي النشاط الزائد وتشتت الانتباه من معلمي الصف الاول

Page 1-21
Amal Salem ALfaifi