iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
نشرة العدد
Pages
1-13
View Article
PDF
729.48 K
2.
أهمية تعلم المهارات الاجتماعية في مرحلة المراهقة لذوي الإعاقة الفکرية من وجهة نظر معلميهم في برامج الدمج بالمرحلة المتوسطة
Pages
1-30
على بن محمد هوساوي; سعد بن محمد بن عبدالله الشبانة
View Article
PDF
671.48 K
3.
متطلبات دمج الطلبة ذوي الإعاقة السمعية بالتعليم العالي من وجهة نظر الخبراء والعاملين بمنطقة تبوک The requirements for the integration Hearing Impaired Students to the higher education from the point of view of the experts and practitioners Tabuk Region
Pages
31-62
هدى فضل الله على محمد
View Article
PDF
835.62 K
4.
واقع استخدام التعليم الإلکتروني في تدريس ذوات الإعاقة الفکرية البسيطة في مدارس مدينة الرياض من وجهة نظر المعلمات The fact of using Electronic Education in Teaching for who have mild intellectual disability in schools of Riyadh from Female teachers' perspective
Pages
95-130
ناصر بن سعد العجمي; مشيرة بنت عبدالله الحارثي
View Article
PDF
937.59 K
5.
Examine the Effect Functional Analysis Program & Intervention on ADHD of First Grade Teachers دراسة تأثير برنامج التحليل الوظيفي والتدخل على ذوي النشاط الزائد وتشتت الانتباه من معلمي الصف الاول
Pages
1-21
Amal Salem ALfaifi
View Article
PDF
462.84 K