أهمية تعلم المهارات الاجتماعية في مرحلة المراهقة لذوي الإعاقة الفکرية من وجهة نظر معلميهم في برامج الدمج بالمرحلة المتوسطة
هوساوي, ., الشبانة, . (2017). أهمية تعلم المهارات الاجتماعية في مرحلة المراهقة لذوي الإعاقة الفکرية من وجهة نظر معلميهم في برامج الدمج بالمرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 5(18 الجزء الثانى), 1-30. doi: 10.21608/sero.2017.91796
على بن محمد هوساوي; سعد بن محمد بن عبدالله الشبانة. "أهمية تعلم المهارات الاجتماعية في مرحلة المراهقة لذوي الإعاقة الفکرية من وجهة نظر معلميهم في برامج الدمج بالمرحلة المتوسطة". EKB Journal Management System, 5, 18 الجزء الثانى, 2017, 1-30. doi: 10.21608/sero.2017.91796
هوساوي, ., الشبانة, . (2017). 'أهمية تعلم المهارات الاجتماعية في مرحلة المراهقة لذوي الإعاقة الفکرية من وجهة نظر معلميهم في برامج الدمج بالمرحلة المتوسطة', EKB Journal Management System, 5(18 الجزء الثانى), pp. 1-30. doi: 10.21608/sero.2017.91796
هوساوي, ., الشبانة, . أهمية تعلم المهارات الاجتماعية في مرحلة المراهقة لذوي الإعاقة الفکرية من وجهة نظر معلميهم في برامج الدمج بالمرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2017; 5(18 الجزء الثانى): 1-30. doi: 10.21608/sero.2017.91796