تصورات المعلمات حول دور اللعب في تنمية بعض المهارات الاجتماعية عند الاطفال ذوي الإعاقة الفکرية Perceptions of teachers about the role of play in developing some social skills of children with intellectual disability
اللهيبي, . (2017). تصورات المعلمات حول دور اللعب في تنمية بعض المهارات الاجتماعية عند الاطفال ذوي الإعاقة الفکرية Perceptions of teachers about the role of play in developing some social skills of children with intellectual disability. EKB Journal Management System, 4(16 الجزء الثانى), 49-81. doi: 10.21608/sero.2017.91831
رنـــا بنت إبراهيم اللهيبي. "تصورات المعلمات حول دور اللعب في تنمية بعض المهارات الاجتماعية عند الاطفال ذوي الإعاقة الفکرية Perceptions of teachers about the role of play in developing some social skills of children with intellectual disability". EKB Journal Management System, 4, 16 الجزء الثانى, 2017, 49-81. doi: 10.21608/sero.2017.91831
اللهيبي, . (2017). 'تصورات المعلمات حول دور اللعب في تنمية بعض المهارات الاجتماعية عند الاطفال ذوي الإعاقة الفکرية Perceptions of teachers about the role of play in developing some social skills of children with intellectual disability', EKB Journal Management System, 4(16 الجزء الثانى), pp. 49-81. doi: 10.21608/sero.2017.91831
اللهيبي, . تصورات المعلمات حول دور اللعب في تنمية بعض المهارات الاجتماعية عند الاطفال ذوي الإعاقة الفکرية Perceptions of teachers about the role of play in developing some social skills of children with intellectual disability. EKB Journal Management System, 2017; 4(16 الجزء الثانى): 49-81. doi: 10.21608/sero.2017.91831