اقتراح نموذج تصميم تعليمي يتناسب مع خصائص المتعلمين ذوي اضطراب التوحد معتمد على نموذج ADDIE لتحديد معايير تصميم القصص التعليمية الاجتماعية الالکترونية Proposed of instructional design model based on ADDIE model appropriate for autisms’ characteristic: Determine the criteria for design electronic social storyboard
الحربي, ., الحجيلان, . (2016). اقتراح نموذج تصميم تعليمي يتناسب مع خصائص المتعلمين ذوي اضطراب التوحد معتمد على نموذج ADDIE لتحديد معايير تصميم القصص التعليمية الاجتماعية الالکترونية Proposed of instructional design model based on ADDIE model appropriate for autisms’ characteristic: Determine the criteria for design electronic social storyboard. EKB Journal Management System, 4(15 الجزء الأول), 79-115. doi: 10.21608/sero.2016.91851
افنان بنت مطر مرشد الحربي; محمد بن ابراهيم الحجيلان. "اقتراح نموذج تصميم تعليمي يتناسب مع خصائص المتعلمين ذوي اضطراب التوحد معتمد على نموذج ADDIE لتحديد معايير تصميم القصص التعليمية الاجتماعية الالکترونية Proposed of instructional design model based on ADDIE model appropriate for autisms’ characteristic: Determine the criteria for design electronic social storyboard". EKB Journal Management System, 4, 15 الجزء الأول, 2016, 79-115. doi: 10.21608/sero.2016.91851
الحربي, ., الحجيلان, . (2016). 'اقتراح نموذج تصميم تعليمي يتناسب مع خصائص المتعلمين ذوي اضطراب التوحد معتمد على نموذج ADDIE لتحديد معايير تصميم القصص التعليمية الاجتماعية الالکترونية Proposed of instructional design model based on ADDIE model appropriate for autisms’ characteristic: Determine the criteria for design electronic social storyboard', EKB Journal Management System, 4(15 الجزء الأول), pp. 79-115. doi: 10.21608/sero.2016.91851
الحربي, ., الحجيلان, . اقتراح نموذج تصميم تعليمي يتناسب مع خصائص المتعلمين ذوي اضطراب التوحد معتمد على نموذج ADDIE لتحديد معايير تصميم القصص التعليمية الاجتماعية الالکترونية Proposed of instructional design model based on ADDIE model appropriate for autisms’ characteristic: Determine the criteria for design electronic social storyboard. EKB Journal Management System, 2016; 4(15 الجزء الأول): 79-115. doi: 10.21608/sero.2016.91851