EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 4, 15 الجزء الأول, November 2016  XML

1

نشرة العدد

Page 1-13

2

تجربة برنامج الوصول الشامل بجامعة الملک سعود رؤية جامعه وطموح وطن

Page 1-10
ناصر بن سعد العجمي

3

معوقات الدمج الشامل للأطفال الصم وضعاف السمع في مرحلة رياض الأطفال من وجهة نظر معلماتهم بالمملکة العربية السعودية Obstacles to comprehensive integration of deaf and hard of hearing children from the perspective perceive of their teachers in kindergarten Kingdom of Saudi Arabia

Page 11-40
طارق بن صالح الريس; وعد بنت علي بن عمران الجميعي

4

مستوى الوعي بمؤشرات صعوبات التعلم لدى معلمات رياض الأطفال بمدينة الرياض Awareness Level of Learning Disabilities Signs among Teachers in Riyadh city

Page 41-77
نورة عبدالعزيز الباز; زيد بن محمد البتال

5

اقتراح نموذج تصميم تعليمي يتناسب مع خصائص المتعلمين ذوي اضطراب التوحد معتمد على نموذج ADDIE لتحديد معايير تصميم القصص التعليمية الاجتماعية الالکترونية Proposed of instructional design model based on ADDIE model appropriate for autisms’ characteristic: Determine the criteria for design electronic social storyboard

Page 79-115
افنان بنت مطر مرشد الحربي; محمد بن ابراهيم الحجيلان

6

برنامج تعليمي مقترح قائم على استخدام کائنات التعلم لتنمية مهارات الفهم القرائي لدى المتعلمات ذوات صعوبات القراءة في المرحلة الابتدائية A suggested Educational Program Based on Learning Objects to Develop Reading Comprehension for Students with Reading Disabilities in Elementary Grade in Jeddah

Page 117-148
حنان محمد ربيع; نوف حسن العمري

7

عــــــــرض کتـــــــاب NEW Texts and Terminologies in Special Education الجديد في نصوص ومصطلحات التربية الخاصة

Page 149-152
فهد بن مبارک العرجي; أحمد بن ابراهيم التايه