iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 4, 15 الجزء الأول, November 2016
1
نشرة العدد
Page
1-13
View Article
|
PDF
703.12 K
|
View on SCiNiTO
2
تجربة برنامج الوصول الشامل بجامعة الملک سعود رؤية جامعه وطموح وطن
Page
1-10
ناصر بن سعد العجمي
View Article
|
PDF
275.1 K
|
View on SCiNiTO
3
معوقات الدمج الشامل للأطفال الصم وضعاف السمع في مرحلة رياض الأطفال من وجهة نظر معلماتهم بالمملکة العربية السعودية Obstacles to comprehensive integration of deaf and hard of hearing children from the perspective perceive of their teachers in kindergarten Kingdom of Saudi Arabia
Page
11-40
طارق بن صالح الريس; وعد بنت علي بن عمران الجميعي
View Article
|
PDF
791.88 K
|
View on SCiNiTO
4
مستوى الوعي بمؤشرات صعوبات التعلم لدى معلمات رياض الأطفال بمدينة الرياض Awareness Level of Learning Disabilities Signs among Teachers in Riyadh city
Page
41-77
نورة عبدالعزيز الباز; زيد بن محمد البتال
View Article
|
PDF
908.65 K
|
View on SCiNiTO
5
اقتراح نموذج تصميم تعليمي يتناسب مع خصائص المتعلمين ذوي اضطراب التوحد معتمد على نموذج ADDIE لتحديد معايير تصميم القصص التعليمية الاجتماعية الالکترونية Proposed of instructional design model based on ADDIE model appropriate for autisms’ characteristic: Determine the criteria for design electronic social storyboard
Page
79-115
افنان بنت مطر مرشد الحربي; محمد بن ابراهيم الحجيلان
View Article
|
PDF
668.37 K
|
View on SCiNiTO
6
برنامج تعليمي مقترح قائم على استخدام کائنات التعلم لتنمية مهارات الفهم القرائي لدى المتعلمات ذوات صعوبات القراءة في المرحلة الابتدائية A suggested Educational Program Based on Learning Objects to Develop Reading Comprehension for Students with Reading Disabilities in Elementary Grade in Jeddah
Page
117-148
حنان محمد ربيع; نوف حسن العمري
View Article
|
PDF
706.05 K
|
View on SCiNiTO
7
عــــــــرض کتـــــــاب NEW Texts and Terminologies in Special Education الجديد في نصوص ومصطلحات التربية الخاصة
Page
149-152
فهد بن مبارک العرجي; أحمد بن ابراهيم التايه
View Article
|
PDF
341.69 K
|
View on SCiNiTO