برنامج تعليمي مقترح قائم على استخدام کائنات التعلم لتنمية مهارات الفهم القرائي لدى المتعلمات ذوات صعوبات القراءة في المرحلة الابتدائية A suggested Educational Program Based on Learning Objects to Develop Reading Comprehension for Students with Reading Disabilities in Elementary Grade in Jeddah
ربيع, ., العمري, . (2016). برنامج تعليمي مقترح قائم على استخدام کائنات التعلم لتنمية مهارات الفهم القرائي لدى المتعلمات ذوات صعوبات القراءة في المرحلة الابتدائية A suggested Educational Program Based on Learning Objects to Develop Reading Comprehension for Students with Reading Disabilities in Elementary Grade in Jeddah. EKB Journal Management System, 4(15 الجزء الأول), 117-148. doi: 10.21608/sero.2016.91852
حنان محمد ربيع; نوف حسن العمري. "برنامج تعليمي مقترح قائم على استخدام کائنات التعلم لتنمية مهارات الفهم القرائي لدى المتعلمات ذوات صعوبات القراءة في المرحلة الابتدائية A suggested Educational Program Based on Learning Objects to Develop Reading Comprehension for Students with Reading Disabilities in Elementary Grade in Jeddah". EKB Journal Management System, 4, 15 الجزء الأول, 2016, 117-148. doi: 10.21608/sero.2016.91852
ربيع, ., العمري, . (2016). 'برنامج تعليمي مقترح قائم على استخدام کائنات التعلم لتنمية مهارات الفهم القرائي لدى المتعلمات ذوات صعوبات القراءة في المرحلة الابتدائية A suggested Educational Program Based on Learning Objects to Develop Reading Comprehension for Students with Reading Disabilities in Elementary Grade in Jeddah', EKB Journal Management System, 4(15 الجزء الأول), pp. 117-148. doi: 10.21608/sero.2016.91852
ربيع, ., العمري, . برنامج تعليمي مقترح قائم على استخدام کائنات التعلم لتنمية مهارات الفهم القرائي لدى المتعلمات ذوات صعوبات القراءة في المرحلة الابتدائية A suggested Educational Program Based on Learning Objects to Develop Reading Comprehension for Students with Reading Disabilities in Elementary Grade in Jeddah. EKB Journal Management System, 2016; 4(15 الجزء الأول): 117-148. doi: 10.21608/sero.2016.91852