فاعلية برنامج تدخل مبکر قائم على نظرية الاستجابة للتدخل يدعم مهارات القراءة وما يرتبط بها من مهارات فرعية The Effectiveness of an Intervention Program Based on Responsive to Intervention Method Supporting Reading and Pre-reading Skills
طيبة, . (2016). فاعلية برنامج تدخل مبکر قائم على نظرية الاستجابة للتدخل يدعم مهارات القراءة وما يرتبط بها من مهارات فرعية The Effectiveness of an Intervention Program Based on Responsive to Intervention Method Supporting Reading and Pre-reading Skills. EKB Journal Management System, 4(14 الجزء الأول), 39-80. doi: 10.21608/sero.2016.91871
نادية جميل طيبة. "فاعلية برنامج تدخل مبکر قائم على نظرية الاستجابة للتدخل يدعم مهارات القراءة وما يرتبط بها من مهارات فرعية The Effectiveness of an Intervention Program Based on Responsive to Intervention Method Supporting Reading and Pre-reading Skills". EKB Journal Management System, 4, 14 الجزء الأول, 2016, 39-80. doi: 10.21608/sero.2016.91871
طيبة, . (2016). 'فاعلية برنامج تدخل مبکر قائم على نظرية الاستجابة للتدخل يدعم مهارات القراءة وما يرتبط بها من مهارات فرعية The Effectiveness of an Intervention Program Based on Responsive to Intervention Method Supporting Reading and Pre-reading Skills', EKB Journal Management System, 4(14 الجزء الأول), pp. 39-80. doi: 10.21608/sero.2016.91871
طيبة, . فاعلية برنامج تدخل مبکر قائم على نظرية الاستجابة للتدخل يدعم مهارات القراءة وما يرتبط بها من مهارات فرعية The Effectiveness of an Intervention Program Based on Responsive to Intervention Method Supporting Reading and Pre-reading Skills. EKB Journal Management System, 2016; 4(14 الجزء الأول): 39-80. doi: 10.21608/sero.2016.91871