iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 4, 14 الجزء الأول, September 2016
1
نشرة العدد
Page
1-13
View Article
|
PDF
652.02 K
|
View on SCiNiTO
2
الحالة المزاجية المميزة للتلميذات ذوات صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية The Temperamental Status that Distinguishes Female Students with Learning Disabilities at Elementary School
Page
1-38
زيدان أحمد السرطاوي; نسرين أحمد الضبيب
View Article
|
PDF
904.33 K
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية برنامج تدخل مبکر قائم على نظرية الاستجابة للتدخل يدعم مهارات القراءة وما يرتبط بها من مهارات فرعية The Effectiveness of an Intervention Program Based on Responsive to Intervention Method Supporting Reading and Pre-reading Skills
Page
39-80
نادية جميل طيبة
View Article
|
PDF
853.93 K
|
View on SCiNiTO
4
مشکلات التطبيق الميداني في تخصص التربية الخاصة بجامعة أم القرى من وجهة نظر الدارسين Problems of Field Training in the Major of Special Education in Um-Alqura University from the Point View of the Students
Page
81-132
عبد الناصر عبدالرحيم فخرو
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
5
واقع استخدام المعلمون لتقنيات الحاسب الآلي في تنمية مهارات التواصل لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد The reality of Teachers use Computer Technologies for Developing of Communication Skills of Children with Autism Disorders
Page
133-170
حنــان علــي باقبــص
View Article
|
PDF
833.14 K
|
View on SCiNiTO
6
فعالية تطبيق تعليمي على الأجهزة الذکية في تعليم المهارات قبل الأکاديمية لأطفال الروضة المعرضين لخطر صعوبات التعلم The Effectiveness of Educational application on smart devices in teaching Before Academic skills for kindergarten children at risk of learning difficulties.
Page
171-215
ولاء ربيع مصطفى على
View Article
|
PDF
972.94 K
|
View on SCiNiTO
7
تقرير عن رسائل علمية رســــالــــة دکتــــوراة بعنــــــوان فاعلية برنامج تدريبي في خفض بعض اضطرابات النطق واللغة لتحسين مستوى الذکاء والأداء الأکاديمي لدى الأطفال الصم زارعي قوقعة الأذن
Page
217-218
وحيد عبد البديع عبدالرحمن صالح
View Article
|
PDF
406.1 K
|
View on SCiNiTO