واقع استخدام المعلمون لتقنيات الحاسب الآلي في تنمية مهارات التواصل لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد The reality of Teachers use Computer Technologies for Developing of Communication Skills of Children with Autism Disorders
باقبــص, . (2016). واقع استخدام المعلمون لتقنيات الحاسب الآلي في تنمية مهارات التواصل لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد The reality of Teachers use Computer Technologies for Developing of Communication Skills of Children with Autism Disorders. EKB Journal Management System, 4(14 الجزء الأول), 133-170. doi: 10.21608/sero.2016.91875
حنــان علــي باقبــص. "واقع استخدام المعلمون لتقنيات الحاسب الآلي في تنمية مهارات التواصل لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد The reality of Teachers use Computer Technologies for Developing of Communication Skills of Children with Autism Disorders". EKB Journal Management System, 4, 14 الجزء الأول, 2016, 133-170. doi: 10.21608/sero.2016.91875
باقبــص, . (2016). 'واقع استخدام المعلمون لتقنيات الحاسب الآلي في تنمية مهارات التواصل لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد The reality of Teachers use Computer Technologies for Developing of Communication Skills of Children with Autism Disorders', EKB Journal Management System, 4(14 الجزء الأول), pp. 133-170. doi: 10.21608/sero.2016.91875
باقبــص, . واقع استخدام المعلمون لتقنيات الحاسب الآلي في تنمية مهارات التواصل لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد The reality of Teachers use Computer Technologies for Developing of Communication Skills of Children with Autism Disorders. EKB Journal Management System, 2016; 4(14 الجزء الأول): 133-170. doi: 10.21608/sero.2016.91875