العجز المتعلم وعلاقته بتقدير الذات وتحمل الغموض والطموح لدى عينة من المراهقين المکفوفين Learned helplessness and its relationship with self-esteem, Ambiguity Tolerance and ambition among a sample of Blind Adolescents
السباعى, . (2016). العجز المتعلم وعلاقته بتقدير الذات وتحمل الغموض والطموح لدى عينة من المراهقين المکفوفين Learned helplessness and its relationship with self-esteem, Ambiguity Tolerance and ambition among a sample of Blind Adolescents. EKB Journal Management System, 4(14 الجزء الثانى), 73-102. doi: 10.21608/sero.2016.91887
شيماء أحمد السباعى. "العجز المتعلم وعلاقته بتقدير الذات وتحمل الغموض والطموح لدى عينة من المراهقين المکفوفين Learned helplessness and its relationship with self-esteem, Ambiguity Tolerance and ambition among a sample of Blind Adolescents". EKB Journal Management System, 4, 14 الجزء الثانى, 2016, 73-102. doi: 10.21608/sero.2016.91887
السباعى, . (2016). 'العجز المتعلم وعلاقته بتقدير الذات وتحمل الغموض والطموح لدى عينة من المراهقين المکفوفين Learned helplessness and its relationship with self-esteem, Ambiguity Tolerance and ambition among a sample of Blind Adolescents', EKB Journal Management System, 4(14 الجزء الثانى), pp. 73-102. doi: 10.21608/sero.2016.91887
السباعى, . العجز المتعلم وعلاقته بتقدير الذات وتحمل الغموض والطموح لدى عينة من المراهقين المکفوفين Learned helplessness and its relationship with self-esteem, Ambiguity Tolerance and ambition among a sample of Blind Adolescents. EKB Journal Management System, 2016; 4(14 الجزء الثانى): 73-102. doi: 10.21608/sero.2016.91887