بيئات التعلم الإلکترونية الإعداد الجيد من حيث تصميمها، وتطويرها، واستخدامها وإدارتها وفق معايير محددة تقود عمل المصمم في کل مرحلة من مراحل التصميم، وتستخدم کأداة لتقويم تلک البيئات Building Criteria for Designing E-learning Environments According to principles of Social Constructivist Theory
عثمان, ., فرحات, ., اللاوندى, . (2020). بيئات التعلم الإلکترونية الإعداد الجيد من حيث تصميمها، وتطويرها، واستخدامها وإدارتها وفق معايير محددة تقود عمل المصمم في کل مرحلة من مراحل التصميم، وتستخدم کأداة لتقويم تلک البيئات Building Criteria for Designing E-learning Environments According to principles of Social Constructivist Theory. EKB Journal Management System, 30(3), 49-84. doi: 10.21608/tesr.2020.91901
الشحات سعد عثمان; طاهر عبدالله فرحات; صفاء عيد محمد اللاوندى. "بيئات التعلم الإلکترونية الإعداد الجيد من حيث تصميمها، وتطويرها، واستخدامها وإدارتها وفق معايير محددة تقود عمل المصمم في کل مرحلة من مراحل التصميم، وتستخدم کأداة لتقويم تلک البيئات Building Criteria for Designing E-learning Environments According to principles of Social Constructivist Theory". EKB Journal Management System, 30, 3, 2020, 49-84. doi: 10.21608/tesr.2020.91901
عثمان, ., فرحات, ., اللاوندى, . (2020). 'بيئات التعلم الإلکترونية الإعداد الجيد من حيث تصميمها، وتطويرها، واستخدامها وإدارتها وفق معايير محددة تقود عمل المصمم في کل مرحلة من مراحل التصميم، وتستخدم کأداة لتقويم تلک البيئات Building Criteria for Designing E-learning Environments According to principles of Social Constructivist Theory', EKB Journal Management System, 30(3), pp. 49-84. doi: 10.21608/tesr.2020.91901
عثمان, ., فرحات, ., اللاوندى, . بيئات التعلم الإلکترونية الإعداد الجيد من حيث تصميمها، وتطويرها، واستخدامها وإدارتها وفق معايير محددة تقود عمل المصمم في کل مرحلة من مراحل التصميم، وتستخدم کأداة لتقويم تلک البيئات Building Criteria for Designing E-learning Environments According to principles of Social Constructivist Theory. EKB Journal Management System, 2020; 30(3): 49-84. doi: 10.21608/tesr.2020.91901