iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 30, Issue 3, March 2020
1
الإنفوجرافيک المتحرک
Page
3-16
داليا أحمد شوقى کامل
View Article
|
PDF
419.57 K
|
View on SCiNiTO
2
تحديد مهارات التصميم التعليمي اللازم توافرها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية Identify Instructional Design Skills Required for Students in Instructional Technology in the Faculty of Education
Page
17-48
الشحات سعد محمد عثمان; رضا عبد إبراهيم القاضى; نادر أحمد محمد بيومى
View Article
|
PDF
579.75 K
|
View on SCiNiTO
3
بيئات التعلم الإلکترونية الإعداد الجيد من حيث تصميمها، وتطويرها، واستخدامها وإدارتها وفق معايير محددة تقود عمل المصمم في کل مرحلة من مراحل التصميم، وتستخدم کأداة لتقويم تلک البيئات Building Criteria for Designing E-learning Environments According to principles of Social Constructivist Theory
Page
49-84
الشحات سعد عثمان; طاهر عبدالله فرحات; صفاء عيد محمد اللاوندى
View Article
|
PDF
595.73 K
|
View on SCiNiTO
4
نمطا الانفوجرافيک (الثابت – الديناميکي) بمقرر الکتروني ببيئة التعلم الالکتروني "الموودل" وأثرهما على تنمية التحصيل والتفکير الناقد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم An infographic pattern (static - dynamic) with an electronic course in the e-learning environment "Moodle" and their impact on the development of achievement and critical thinking among students of education
Page
85-236
إيمان عطيفى بيومى
View Article
|
PDF
4.07 MB
|
View on SCiNiTO
5
أنماط تناسق الألوان (الأحادية - المکملة - التماثلية – الثلاثية) داخل بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الإنفوجرافيک الثابت وأثرها في تنمية مهارات التفکير البصري والتحصيل وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
237-340
وليد محمد عبد الحميد دسوقى
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
6
المدونات التعليمية (النصية/ الصوتية/ الفيديو) وأثرها على تنمية التحصيل المعرفي في مقرر تقنيات التعليم والاتجاه نحوها لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
341-427
عباس عبد العزيز الجنزورى
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO