العلاقة بين الذاکرة العاملة والفهم القرائي لدى التلميذات اللاتي لديهن صعوبات تعلم في القراءة The Relationship between Working Memory and Reading Comprehension of Schoolgirls who have Learning Disabilities in Reading
أبونيان, ., الدغمي, . (2016). العلاقة بين الذاکرة العاملة والفهم القرائي لدى التلميذات اللاتي لديهن صعوبات تعلم في القراءة The Relationship between Working Memory and Reading Comprehension of Schoolgirls who have Learning Disabilities in Reading. EKB Journal Management System, 4(13 الجزء الأول), 61-98. doi: 10.21608/sero.2016.92013
إبراهيم سعد أبونيان; عهود عبد الرحمن الدغمي. "العلاقة بين الذاکرة العاملة والفهم القرائي لدى التلميذات اللاتي لديهن صعوبات تعلم في القراءة The Relationship between Working Memory and Reading Comprehension of Schoolgirls who have Learning Disabilities in Reading". EKB Journal Management System, 4, 13 الجزء الأول, 2016, 61-98. doi: 10.21608/sero.2016.92013
أبونيان, ., الدغمي, . (2016). 'العلاقة بين الذاکرة العاملة والفهم القرائي لدى التلميذات اللاتي لديهن صعوبات تعلم في القراءة The Relationship between Working Memory and Reading Comprehension of Schoolgirls who have Learning Disabilities in Reading', EKB Journal Management System, 4(13 الجزء الأول), pp. 61-98. doi: 10.21608/sero.2016.92013
أبونيان, ., الدغمي, . العلاقة بين الذاکرة العاملة والفهم القرائي لدى التلميذات اللاتي لديهن صعوبات تعلم في القراءة The Relationship between Working Memory and Reading Comprehension of Schoolgirls who have Learning Disabilities in Reading. EKB Journal Management System, 2016; 4(13 الجزء الأول): 61-98. doi: 10.21608/sero.2016.92013