مستوى المعرفة والتوجه نحو استخدام نموذج الاستجابة للتدخل لدى معلمات صعوبات التعلم في مدينة الرياض The Level of Knowledge and Orientation Towards the Use of Intervention Response Models by Learning Disabilities Teachers in Riyadh
أباحسين, ., السماري, . (2016). مستوى المعرفة والتوجه نحو استخدام نموذج الاستجابة للتدخل لدى معلمات صعوبات التعلم في مدينة الرياض The Level of Knowledge and Orientation Towards the Use of Intervention Response Models by Learning Disabilities Teachers in Riyadh. EKB Journal Management System, 4(13 الجزء الأول), 213-251. doi: 10.21608/sero.2016.92018
وداد بنت عبد الرحمن أباحسين; منيرة بنت راشد السماري. "مستوى المعرفة والتوجه نحو استخدام نموذج الاستجابة للتدخل لدى معلمات صعوبات التعلم في مدينة الرياض The Level of Knowledge and Orientation Towards the Use of Intervention Response Models by Learning Disabilities Teachers in Riyadh". EKB Journal Management System, 4, 13 الجزء الأول, 2016, 213-251. doi: 10.21608/sero.2016.92018
أباحسين, ., السماري, . (2016). 'مستوى المعرفة والتوجه نحو استخدام نموذج الاستجابة للتدخل لدى معلمات صعوبات التعلم في مدينة الرياض The Level of Knowledge and Orientation Towards the Use of Intervention Response Models by Learning Disabilities Teachers in Riyadh', EKB Journal Management System, 4(13 الجزء الأول), pp. 213-251. doi: 10.21608/sero.2016.92018
أباحسين, ., السماري, . مستوى المعرفة والتوجه نحو استخدام نموذج الاستجابة للتدخل لدى معلمات صعوبات التعلم في مدينة الرياض The Level of Knowledge and Orientation Towards the Use of Intervention Response Models by Learning Disabilities Teachers in Riyadh. EKB Journal Management System, 2016; 4(13 الجزء الأول): 213-251. doi: 10.21608/sero.2016.92018