فاعلية برامج صعوبات التعلُّم من وجهة نظر أولياء أمور التلاميذ الذين لديهم صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية Effectiveness of Learning Disabilities Programs from Perspective of Parents of Pupils with Learning Disabilities in Elementary School
السماري, ., أباعود, . (2016). فاعلية برامج صعوبات التعلُّم من وجهة نظر أولياء أمور التلاميذ الذين لديهم صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية Effectiveness of Learning Disabilities Programs from Perspective of Parents of Pupils with Learning Disabilities in Elementary School. EKB Journal Management System, 4(13 الجزء الأول), 295-323. doi: 10.21608/sero.2016.92022
عبدالله بن راشد السماري; عبد الرحمن بن عبدالله أباعود. "فاعلية برامج صعوبات التعلُّم من وجهة نظر أولياء أمور التلاميذ الذين لديهم صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية Effectiveness of Learning Disabilities Programs from Perspective of Parents of Pupils with Learning Disabilities in Elementary School". EKB Journal Management System, 4, 13 الجزء الأول, 2016, 295-323. doi: 10.21608/sero.2016.92022
السماري, ., أباعود, . (2016). 'فاعلية برامج صعوبات التعلُّم من وجهة نظر أولياء أمور التلاميذ الذين لديهم صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية Effectiveness of Learning Disabilities Programs from Perspective of Parents of Pupils with Learning Disabilities in Elementary School', EKB Journal Management System, 4(13 الجزء الأول), pp. 295-323. doi: 10.21608/sero.2016.92022
السماري, ., أباعود, . فاعلية برامج صعوبات التعلُّم من وجهة نظر أولياء أمور التلاميذ الذين لديهم صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية Effectiveness of Learning Disabilities Programs from Perspective of Parents of Pupils with Learning Disabilities in Elementary School. EKB Journal Management System, 2016; 4(13 الجزء الأول): 295-323. doi: 10.21608/sero.2016.92022