الفاعلية الذاتية لمعلمي التعليم العام في تدريس التلاميذ ذوي صعوبات التعلم General Education Teachers’ Perceived Self-Efficacy in Teaching Students with Learning Disabilities
السرطاوي, ., قـراقيـش, . (2016). الفاعلية الذاتية لمعلمي التعليم العام في تدريس التلاميذ ذوي صعوبات التعلم General Education Teachers’ Perceived Self-Efficacy in Teaching Students with Learning Disabilities. EKB Journal Management System, 3(11 الجزء الأول), 1-38. doi: 10.21608/sero.2016.92068
زيدان احمد السرطاوي; صفـاء رفيـق قـراقيـش. "الفاعلية الذاتية لمعلمي التعليم العام في تدريس التلاميذ ذوي صعوبات التعلم General Education Teachers’ Perceived Self-Efficacy in Teaching Students with Learning Disabilities". EKB Journal Management System, 3, 11 الجزء الأول, 2016, 1-38. doi: 10.21608/sero.2016.92068
السرطاوي, ., قـراقيـش, . (2016). 'الفاعلية الذاتية لمعلمي التعليم العام في تدريس التلاميذ ذوي صعوبات التعلم General Education Teachers’ Perceived Self-Efficacy in Teaching Students with Learning Disabilities', EKB Journal Management System, 3(11 الجزء الأول), pp. 1-38. doi: 10.21608/sero.2016.92068
السرطاوي, ., قـراقيـش, . الفاعلية الذاتية لمعلمي التعليم العام في تدريس التلاميذ ذوي صعوبات التعلم General Education Teachers’ Perceived Self-Efficacy in Teaching Students with Learning Disabilities. EKB Journal Management System, 2016; 3(11 الجزء الأول): 1-38. doi: 10.21608/sero.2016.92068