مستوى الذکاءات المتعددة لدى عينة من التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بمدارس التعليم العام بالمرحلة الابتدائية بجدة وعلاقته ببعض المتغيرات ( دراســـة مسحيـــة) Level of Multiple Intelligence in a Sample of Pupils with Learning Disabilities in Public Primary Stage in Jeddah
الکشکي, ., سنــدي, . (2016). مستوى الذکاءات المتعددة لدى عينة من التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بمدارس التعليم العام بالمرحلة الابتدائية بجدة وعلاقته ببعض المتغيرات ( دراســـة مسحيـــة) Level of Multiple Intelligence in a Sample of Pupils with Learning Disabilities in Public Primary Stage in Jeddah. EKB Journal Management System, 3(10 الجزء الثانى), 161-197. doi: 10.21608/sero.2016.92115
مجدة السيد علي الکشکي; لجــين محمــود سنــدي. "مستوى الذکاءات المتعددة لدى عينة من التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بمدارس التعليم العام بالمرحلة الابتدائية بجدة وعلاقته ببعض المتغيرات ( دراســـة مسحيـــة) Level of Multiple Intelligence in a Sample of Pupils with Learning Disabilities in Public Primary Stage in Jeddah". EKB Journal Management System, 3, 10 الجزء الثانى, 2016, 161-197. doi: 10.21608/sero.2016.92115
الکشکي, ., سنــدي, . (2016). 'مستوى الذکاءات المتعددة لدى عينة من التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بمدارس التعليم العام بالمرحلة الابتدائية بجدة وعلاقته ببعض المتغيرات ( دراســـة مسحيـــة) Level of Multiple Intelligence in a Sample of Pupils with Learning Disabilities in Public Primary Stage in Jeddah', EKB Journal Management System, 3(10 الجزء الثانى), pp. 161-197. doi: 10.21608/sero.2016.92115
الکشکي, ., سنــدي, . مستوى الذکاءات المتعددة لدى عينة من التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بمدارس التعليم العام بالمرحلة الابتدائية بجدة وعلاقته ببعض المتغيرات ( دراســـة مسحيـــة) Level of Multiple Intelligence in a Sample of Pupils with Learning Disabilities in Public Primary Stage in Jeddah. EKB Journal Management System, 2016; 3(10 الجزء الثانى): 161-197. doi: 10.21608/sero.2016.92115