أثر استخدام برنامج قائم على إستراتجية جداول النشاط المصورة من خلال بعض المهارات الحياتية في تحسين الکفاءة الاجتماعية لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفکرية
الـــريــــدي, . (2014). أثر استخدام برنامج قائم على إستراتجية جداول النشاط المصورة من خلال بعض المهارات الحياتية في تحسين الکفاءة الاجتماعية لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفکرية. EKB Journal Management System, 2(5), 297-338. doi: 10.21608/sero.2014.92193
هـــــويــدة حنفــــي الـــريــــدي. "أثر استخدام برنامج قائم على إستراتجية جداول النشاط المصورة من خلال بعض المهارات الحياتية في تحسين الکفاءة الاجتماعية لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفکرية". EKB Journal Management System, 2, 5, 2014, 297-338. doi: 10.21608/sero.2014.92193
الـــريــــدي, . (2014). 'أثر استخدام برنامج قائم على إستراتجية جداول النشاط المصورة من خلال بعض المهارات الحياتية في تحسين الکفاءة الاجتماعية لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفکرية', EKB Journal Management System, 2(5), pp. 297-338. doi: 10.21608/sero.2014.92193
الـــريــــدي, . أثر استخدام برنامج قائم على إستراتجية جداول النشاط المصورة من خلال بعض المهارات الحياتية في تحسين الکفاءة الاجتماعية لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفکرية. EKB Journal Management System, 2014; 2(5): 297-338. doi: 10.21608/sero.2014.92193