نموذج مقترح لتحليل المسار للعلاقة بين فعالية الذات، استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا، والتحصيل الدراسي فى مادة الأحياء لدى طلاب الصف الثاني الثانوي
أحمد, . (2018). نموذج مقترح لتحليل المسار للعلاقة بين فعالية الذات، استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا، والتحصيل الدراسي فى مادة الأحياء لدى طلاب الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 4(6), 26-46. doi: 10.21608/sjsm.2018.92436
محمد محمد فتح الله سيد أحمد. "نموذج مقترح لتحليل المسار للعلاقة بين فعالية الذات، استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا، والتحصيل الدراسي فى مادة الأحياء لدى طلاب الصف الثاني الثانوي". EKB Journal Management System, 4, 6, 2018, 26-46. doi: 10.21608/sjsm.2018.92436
أحمد, . (2018). 'نموذج مقترح لتحليل المسار للعلاقة بين فعالية الذات، استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا، والتحصيل الدراسي فى مادة الأحياء لدى طلاب الصف الثاني الثانوي', EKB Journal Management System, 4(6), pp. 26-46. doi: 10.21608/sjsm.2018.92436
أحمد, . نموذج مقترح لتحليل المسار للعلاقة بين فعالية الذات، استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا، والتحصيل الدراسي فى مادة الأحياء لدى طلاب الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 2018; 4(6): 26-46. doi: 10.21608/sjsm.2018.92436