| 1. | دراسة تحليلية لتنمية الوعي الأمني للمعلم من خلال برنامج إعداده في ضوء التحديات الفکرية المعاصرة | |
| Pages 1-25 | ||
| عاليه محمد الخياط | ||
| 2. | نموذج مقترح لتحليل المسار للعلاقة بين فعالية الذات، استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا، والتحصيل الدراسي فى مادة الأحياء لدى طلاب الصف الثاني الثانوي | |
| Pages 26-46 | ||
| محمد محمد فتح الله سيد أحمد | ||
| 3. | استخدام نموذج ساميجيما Samejima للاستجابة المتدرجة ثنائي البارامتر في تدريج مقياس الإرهاق الأکاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية العامة | |
| Pages 47-114 | ||
| د/ غادة محمد أحمد شحاتة | ||
| 4. | مستويات أنماط السيادة النصفية للمخ وعادات الاستذکار کمنبئات بالتحصيل الدراسي في مادة الأحياء لدى متعلمي الصف الثاني الثانوي | |
| Pages 115-142 | ||
| محمد محمد فتح الله سيد أحمد | ||
| 5. | استخدام وسائل التواصل الاجتماعى وعلاقتها باضطرابات النوم لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية | |
| Pages 143-171 | ||
| خضرة محمود ثابت خليفة | ||