بناء نموذج سببى للعلاقة بين أبعاد تقدير الذات والموهبة فى ضوء نظرية جاردنر للذکاءات المتعددة لدى طالبات جامعة السويس (دراسة وصفية- کلينيکية)
زيدان, . (2020). بناء نموذج سببى للعلاقة بين أبعاد تقدير الذات والموهبة فى ضوء نظرية جاردنر للذکاءات المتعددة لدى طالبات جامعة السويس (دراسة وصفية- کلينيکية). EKB Journal Management System, 21(العدد الرابع), 62-117. doi: 10.21608/jsre.2020.92641
أحمد زيدان. "بناء نموذج سببى للعلاقة بين أبعاد تقدير الذات والموهبة فى ضوء نظرية جاردنر للذکاءات المتعددة لدى طالبات جامعة السويس (دراسة وصفية- کلينيکية)". EKB Journal Management System, 21, العدد الرابع, 2020, 62-117. doi: 10.21608/jsre.2020.92641
زيدان, . (2020). 'بناء نموذج سببى للعلاقة بين أبعاد تقدير الذات والموهبة فى ضوء نظرية جاردنر للذکاءات المتعددة لدى طالبات جامعة السويس (دراسة وصفية- کلينيکية)', EKB Journal Management System, 21(العدد الرابع), pp. 62-117. doi: 10.21608/jsre.2020.92641
زيدان, . بناء نموذج سببى للعلاقة بين أبعاد تقدير الذات والموهبة فى ضوء نظرية جاردنر للذکاءات المتعددة لدى طالبات جامعة السويس (دراسة وصفية- کلينيکية). EKB Journal Management System, 2020; 21(العدد الرابع): 62-117. doi: 10.21608/jsre.2020.92641