وحدة مصوغة وفقًا لاستراتيجية الأبعاد السداسية (PDEOED) لتنمية التحصيل المعرفي والمهارات الحياتية والانخراط في تعلم العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
أحمد, . (2020). وحدة مصوغة وفقًا لاستراتيجية الأبعاد السداسية (PDEOED) لتنمية التحصيل المعرفي والمهارات الحياتية والانخراط في تعلم العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 21(العدد الرابع), 210-235. doi: 10.21608/jsre.2020.92649
سامية جمال حسين أحمد. "وحدة مصوغة وفقًا لاستراتيجية الأبعاد السداسية (PDEOED) لتنمية التحصيل المعرفي والمهارات الحياتية والانخراط في تعلم العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 21, العدد الرابع, 2020, 210-235. doi: 10.21608/jsre.2020.92649
أحمد, . (2020). 'وحدة مصوغة وفقًا لاستراتيجية الأبعاد السداسية (PDEOED) لتنمية التحصيل المعرفي والمهارات الحياتية والانخراط في تعلم العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 21(العدد الرابع), pp. 210-235. doi: 10.21608/jsre.2020.92649
أحمد, . وحدة مصوغة وفقًا لاستراتيجية الأبعاد السداسية (PDEOED) لتنمية التحصيل المعرفي والمهارات الحياتية والانخراط في تعلم العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2020; 21(العدد الرابع): 210-235. doi: 10.21608/jsre.2020.92649