فاعلية نظام تدريس قائم على الذکاء الاصطناعي لتنمية الفهم العميق للتفاعلات النووية والقابلية للتعلم الذاتي لدي طلاب المرحلة الثانوية
عبداللطيف, ., سيد حسن مهدى, ., إبراهيم, . (2020). فاعلية نظام تدريس قائم على الذکاء الاصطناعي لتنمية الفهم العميق للتفاعلات النووية والقابلية للتعلم الذاتي لدي طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 21(العدد الرابع), 307-349. doi: 10.21608/jsre.2020.92660
أسامة جبريل أحمد عبداللطيف; ياسر سيد حسن مهدى; سالي کمال إبراهيم. "فاعلية نظام تدريس قائم على الذکاء الاصطناعي لتنمية الفهم العميق للتفاعلات النووية والقابلية للتعلم الذاتي لدي طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 21, العدد الرابع, 2020, 307-349. doi: 10.21608/jsre.2020.92660
عبداللطيف, ., سيد حسن مهدى, ., إبراهيم, . (2020). 'فاعلية نظام تدريس قائم على الذکاء الاصطناعي لتنمية الفهم العميق للتفاعلات النووية والقابلية للتعلم الذاتي لدي طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 21(العدد الرابع), pp. 307-349. doi: 10.21608/jsre.2020.92660
عبداللطيف, ., سيد حسن مهدى, ., إبراهيم, . فاعلية نظام تدريس قائم على الذکاء الاصطناعي لتنمية الفهم العميق للتفاعلات النووية والقابلية للتعلم الذاتي لدي طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2020; 21(العدد الرابع): 307-349. doi: 10.21608/jsre.2020.92660