أثر المراجعة التکيفية الکلية فى بيئات التعلم الإلکترونية القائمة على التکنولوجيا الإرتدائية لتتبع مستوى الانتباه لدى المتعلمين في تنمية التحصيل المعرفي لتصميم برامج الکمبيوتر التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
شورب, ., عبد الحميد, ., محمد, . (2020). أثر المراجعة التکيفية الکلية فى بيئات التعلم الإلکترونية القائمة على التکنولوجيا الإرتدائية لتتبع مستوى الانتباه لدى المتعلمين في تنمية التحصيل المعرفي لتصميم برامج الکمبيوتر التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 26(1.2), 71-116. doi: 10.21608/jsu.2020.93070
رانيا عاطف محمد شورب; محمد عبد الحميد; وليد يوسف محمد. "أثر المراجعة التکيفية الکلية فى بيئات التعلم الإلکترونية القائمة على التکنولوجيا الإرتدائية لتتبع مستوى الانتباه لدى المتعلمين في تنمية التحصيل المعرفي لتصميم برامج الکمبيوتر التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 26, 1.2, 2020, 71-116. doi: 10.21608/jsu.2020.93070
شورب, ., عبد الحميد, ., محمد, . (2020). 'أثر المراجعة التکيفية الکلية فى بيئات التعلم الإلکترونية القائمة على التکنولوجيا الإرتدائية لتتبع مستوى الانتباه لدى المتعلمين في تنمية التحصيل المعرفي لتصميم برامج الکمبيوتر التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 26(1.2), pp. 71-116. doi: 10.21608/jsu.2020.93070
شورب, ., عبد الحميد, ., محمد, . أثر المراجعة التکيفية الکلية فى بيئات التعلم الإلکترونية القائمة على التکنولوجيا الإرتدائية لتتبع مستوى الانتباه لدى المتعلمين في تنمية التحصيل المعرفي لتصميم برامج الکمبيوتر التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2020; 26(1.2): 71-116. doi: 10.21608/jsu.2020.93070