1. | أثر نمط المراجعة التکيفية المحددة فى بيئات التعلم الإلکترونية القائمة على تکنولوجيا انترنت الأشياء لتتبع مستوى الانتباه لدى المتعلمين في تنمية التحصيل المعرفي لتصميم وانتاج برامج الکمبيوتر التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم | |
Pages 29-70 | ||
رانيا عاطف محمد شورب; محمد عبد الحميد; وليد يوسف محمد | ||
2. | أثر المراجعة التکيفية الکلية فى بيئات التعلم الإلکترونية القائمة على التکنولوجيا الإرتدائية لتتبع مستوى الانتباه لدى المتعلمين في تنمية التحصيل المعرفي لتصميم برامج الکمبيوتر التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم | |
Pages 71-116 | ||
رانيا عاطف محمد شورب; محمد عبد الحميد; وليد يوسف محمد | ||
3. | دراسة مقارنة لمقررات الموکس ببعض دول الاقتصاديات الناشئة وإمکانية الاستفادة منها في تطوير التعليم العالي بمصر | |
Pages 117-308 | ||
أمل أحمد حسن محمد | ||
4. | قائمة بالممارسات التدريسية اللازمة لطلاب الدبلوم العام من معلمي اللغة العربية | |
Pages 309-335 | ||
شاهنده مجدي حامد الدقن; أماني عبد المقصود قنصوة; هدى محمد محمود هلالي | ||