تأثير استخدام برنامج Moodle على بعض نواتج التعلم لمقرر مادة السباحة والإنقاذ لطالبات الفرقة الثانية کليـة التربية الرياضية جامعة طنطا | ||||
المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان | ||||
Article 14, Volume 89, مایو جزء 1, May 2020, Page 375-405 PDF (10.47 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsbsh.2020.30122.1171 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
مروه عاطف محمد يونس | ||||
کليه التربيه الرياضيه جامعه طنطا | ||||
Abstract | ||||
تتأثير استخدام برنامج Moodle على بعض نواتج التعلم لمقرر مادة السباحة والإنقاذ لطالبات الفرقة الثانية کليـة التربية الرياضية جامعة طنطا د/ مروه عاطف محمد يونس (*) المستخلص: يهدف البحث الى التعرف على تأثير استخدام برنامج Moodle على بعض نواتج التعلم لمقرر مادة السباحة والإنقاذ لدي طالبات الفرقة الثانية کليـة التربية الرياضية جامعة طنطا ، واستخدمت الباحثة المنهج التجريبي لملائمته لطبيعة البحث ، وتم اختيار عينة الدراسة بالطريقة العشوائية وبلغ عددهم (52) طالبة من طلاب الفرقة الثانية بکلية التربية الرياضية جامعة طنطا ، وطبقت الباحثة الاختبار المعرفي الالکتروني علي المجموعة التجريبية لتقييم الطالبات في المعارف والمعلومات عن مقرر السباحة والإنقاذ کما وطبقت الباحثة مقياس الآراء والانطباعات الالکتروني علي المجموعة التجريبية وذلک لمعرفة آرائهم وانطباعاتهم تجاه البرنامج ، وکانت اهم النتائج توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطي القياسات القبلية والبعدية للمجموعة التجريبية في التحصيل المعرفي لمقرر السباحه والانقاذمن خلال برنامج Moodle لصالح القياس البعدي. الکلمات المفتاحية / برنامج موديل (Moodle)، مقرر مادة السباحة والإنقاذ | ||||
Keywords | ||||
مقدمه; مشکله; اهداف; فروض; النتائج | ||||
Statistics Article View: 147 PDF Download: 281 |
||||