دور التسويق الابتکاري في تنمية موارد الاندية الرياضية المصرية
حمادة, . (2019). دور التسويق الابتکاري في تنمية موارد الاندية الرياضية المصرية. EKB Journal Management System, 4(1), 109-122. doi: 10.21608/jsss.2019.93531
نادية فايز حمادة. "دور التسويق الابتکاري في تنمية موارد الاندية الرياضية المصرية". EKB Journal Management System, 4, 1, 2019, 109-122. doi: 10.21608/jsss.2019.93531
حمادة, . (2019). 'دور التسويق الابتکاري في تنمية موارد الاندية الرياضية المصرية', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 109-122. doi: 10.21608/jsss.2019.93531
حمادة, . دور التسويق الابتکاري في تنمية موارد الاندية الرياضية المصرية. EKB Journal Management System, 2019; 4(1): 109-122. doi: 10.21608/jsss.2019.93531