الفروق في مستوى التفکير فوق المعرفي المرتبطة بالأسلوب المعرفي (التبسيط – التعقيد) لدى تلاميذ المرحلة الثانوية في ضوء متغيري الجنس والتخصص
(2014). الفروق في مستوى التفکير فوق المعرفي المرتبطة بالأسلوب المعرفي (التبسيط – التعقيد) لدى تلاميذ المرحلة الثانوية في ضوء متغيري الجنس والتخصص. EKB Journal Management System, 1(1), 47-125. doi: 10.21608/ojom.2014.94175
. "الفروق في مستوى التفکير فوق المعرفي المرتبطة بالأسلوب المعرفي (التبسيط – التعقيد) لدى تلاميذ المرحلة الثانوية في ضوء متغيري الجنس والتخصص". EKB Journal Management System, 1, 1, 2014, 47-125. doi: 10.21608/ojom.2014.94175
(2014). 'الفروق في مستوى التفکير فوق المعرفي المرتبطة بالأسلوب المعرفي (التبسيط – التعقيد) لدى تلاميذ المرحلة الثانوية في ضوء متغيري الجنس والتخصص', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 47-125. doi: 10.21608/ojom.2014.94175
الفروق في مستوى التفکير فوق المعرفي المرتبطة بالأسلوب المعرفي (التبسيط – التعقيد) لدى تلاميذ المرحلة الثانوية في ضوء متغيري الجنس والتخصص. EKB Journal Management System, 2014; 1(1): 47-125. doi: 10.21608/ojom.2014.94175