تـوسـيط ثقافة المستهلک في العـلاقـة بين استراتيجية التسويق العکسي و نية المستهلک لتقليل الاستهلاک المنزلي للطاقة الکهربائية ( بالتطبيق على عملاء شرکة جنوب القاهرة لتوزيع الکهرباء بمصر)
محسن السيد, ., محسن السيد, . (2020). تـوسـيط ثقافة المستهلک في العـلاقـة بين استراتيجية التسويق العکسي و نية المستهلک لتقليل الاستهلاک المنزلي للطاقة الکهربائية ( بالتطبيق على عملاء شرکة جنوب القاهرة لتوزيع الکهرباء بمصر). EKB Journal Management System, 50(1), 117-208. doi: 10.21608/jsec.2020.94608
ريهام محسن السيد; رغدة محسن السيد. "تـوسـيط ثقافة المستهلک في العـلاقـة بين استراتيجية التسويق العکسي و نية المستهلک لتقليل الاستهلاک المنزلي للطاقة الکهربائية ( بالتطبيق على عملاء شرکة جنوب القاهرة لتوزيع الکهرباء بمصر)". EKB Journal Management System, 50, 1, 2020, 117-208. doi: 10.21608/jsec.2020.94608
محسن السيد, ., محسن السيد, . (2020). 'تـوسـيط ثقافة المستهلک في العـلاقـة بين استراتيجية التسويق العکسي و نية المستهلک لتقليل الاستهلاک المنزلي للطاقة الکهربائية ( بالتطبيق على عملاء شرکة جنوب القاهرة لتوزيع الکهرباء بمصر)', EKB Journal Management System, 50(1), pp. 117-208. doi: 10.21608/jsec.2020.94608
محسن السيد, ., محسن السيد, . تـوسـيط ثقافة المستهلک في العـلاقـة بين استراتيجية التسويق العکسي و نية المستهلک لتقليل الاستهلاک المنزلي للطاقة الکهربائية ( بالتطبيق على عملاء شرکة جنوب القاهرة لتوزيع الکهرباء بمصر). EKB Journal Management System, 2020; 50(1): 117-208. doi: 10.21608/jsec.2020.94608