تأثير برنامج تعليمي باستخدام بعض أنشطة الذکاءات المتعددة على مستوى أداء بعض المهارات الحرکية الاساسية لدي تلاميذ الحلقة الأولى بالتعليم الاساسي
بدوي عبد العال بدوي, . (2020). تأثير برنامج تعليمي باستخدام بعض أنشطة الذکاءات المتعددة على مستوى أداء بعض المهارات الحرکية الاساسية لدي تلاميذ الحلقة الأولى بالتعليم الاساسي. EKB Journal Management System, 52(1), 16-57. doi: 10.21608/jprr.2020.95704
أحمد بدوي عبد العال بدوي. "تأثير برنامج تعليمي باستخدام بعض أنشطة الذکاءات المتعددة على مستوى أداء بعض المهارات الحرکية الاساسية لدي تلاميذ الحلقة الأولى بالتعليم الاساسي". EKB Journal Management System, 52, 1, 2020, 16-57. doi: 10.21608/jprr.2020.95704
بدوي عبد العال بدوي, . (2020). 'تأثير برنامج تعليمي باستخدام بعض أنشطة الذکاءات المتعددة على مستوى أداء بعض المهارات الحرکية الاساسية لدي تلاميذ الحلقة الأولى بالتعليم الاساسي', EKB Journal Management System, 52(1), pp. 16-57. doi: 10.21608/jprr.2020.95704
بدوي عبد العال بدوي, . تأثير برنامج تعليمي باستخدام بعض أنشطة الذکاءات المتعددة على مستوى أداء بعض المهارات الحرکية الاساسية لدي تلاميذ الحلقة الأولى بالتعليم الاساسي. EKB Journal Management System, 2020; 52(1): 16-57. doi: 10.21608/jprr.2020.95704