الفروق بين الاختبارات مفتوحة ومغلقة الکتاب في تعزيز الأداء وفاعلية الذات الأکاديميةوتحسين أسلوب التعلم وخفض قلق الاختبار لدى طلاب الدراسات العليا
سکران, . (2018). الفروق بين الاختبارات مفتوحة ومغلقة الکتاب في تعزيز الأداء وفاعلية الذات الأکاديميةوتحسين أسلوب التعلم وخفض قلق الاختبار لدى طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 33(98), 1-62. doi: 10.21608/sec.2018.95929
السيد عبدالدايم عبدالسلام سکران. "الفروق بين الاختبارات مفتوحة ومغلقة الکتاب في تعزيز الأداء وفاعلية الذات الأکاديميةوتحسين أسلوب التعلم وخفض قلق الاختبار لدى طلاب الدراسات العليا". EKB Journal Management System, 33, 98, 2018, 1-62. doi: 10.21608/sec.2018.95929
سکران, . (2018). 'الفروق بين الاختبارات مفتوحة ومغلقة الکتاب في تعزيز الأداء وفاعلية الذات الأکاديميةوتحسين أسلوب التعلم وخفض قلق الاختبار لدى طلاب الدراسات العليا', EKB Journal Management System, 33(98), pp. 1-62. doi: 10.21608/sec.2018.95929
سکران, . الفروق بين الاختبارات مفتوحة ومغلقة الکتاب في تعزيز الأداء وفاعلية الذات الأکاديميةوتحسين أسلوب التعلم وخفض قلق الاختبار لدى طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 2018; 33(98): 1-62. doi: 10.21608/sec.2018.95929