أثر استخدام الواقع المعزَّز (Augmented reality) في تنمية التحصيل الدراسي ومهارات الأداء العملي في مقرر الفقه لطالبات الصف الأول المتوسط في مدينة الرياض
الهاجري, . (2018). أثر استخدام الواقع المعزَّز (Augmented reality) في تنمية التحصيل الدراسي ومهارات الأداء العملي في مقرر الفقه لطالبات الصف الأول المتوسط في مدينة الرياض. EKB Journal Management System, 33(98), 127-211. doi: 10.21608/sec.2018.95932
سارة بنت سليمان الهاجري. "أثر استخدام الواقع المعزَّز (Augmented reality) في تنمية التحصيل الدراسي ومهارات الأداء العملي في مقرر الفقه لطالبات الصف الأول المتوسط في مدينة الرياض". EKB Journal Management System, 33, 98, 2018, 127-211. doi: 10.21608/sec.2018.95932
الهاجري, . (2018). 'أثر استخدام الواقع المعزَّز (Augmented reality) في تنمية التحصيل الدراسي ومهارات الأداء العملي في مقرر الفقه لطالبات الصف الأول المتوسط في مدينة الرياض', EKB Journal Management System, 33(98), pp. 127-211. doi: 10.21608/sec.2018.95932
الهاجري, . أثر استخدام الواقع المعزَّز (Augmented reality) في تنمية التحصيل الدراسي ومهارات الأداء العملي في مقرر الفقه لطالبات الصف الأول المتوسط في مدينة الرياض. EKB Journal Management System, 2018; 33(98): 127-211. doi: 10.21608/sec.2018.95932