فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على مبادئ التعلم البنائي في تنمية المفاهيم ومهارات التفکير الاستدلالي في التربية الفنية لدى عينة من تلاميذ الصف الخامس بالمرحلة الابتدائية. The Effectiveness of a Proposed Strategy Based on Constructive Learning Principles in Developing Concepts and Inferential Thinking Skills in Art Education among Fifth-Year Primary Sch
الملا, . (2020). فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على مبادئ التعلم البنائي في تنمية المفاهيم ومهارات التفکير الاستدلالي في التربية الفنية لدى عينة من تلاميذ الصف الخامس بالمرحلة الابتدائية. The Effectiveness of a Proposed Strategy Based on Constructive Learning Principles in Developing Concepts and Inferential Thinking Skills in Art Education among Fifth-Year Primary Sch. EKB Journal Management System, 39(186ج2), 313-363. doi: 10.21608/jsrep.2020.96732
بثينة عبدالله الملا. "فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على مبادئ التعلم البنائي في تنمية المفاهيم ومهارات التفکير الاستدلالي في التربية الفنية لدى عينة من تلاميذ الصف الخامس بالمرحلة الابتدائية. The Effectiveness of a Proposed Strategy Based on Constructive Learning Principles in Developing Concepts and Inferential Thinking Skills in Art Education among Fifth-Year Primary Sch". EKB Journal Management System, 39, 186ج2, 2020, 313-363. doi: 10.21608/jsrep.2020.96732
الملا, . (2020). 'فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على مبادئ التعلم البنائي في تنمية المفاهيم ومهارات التفکير الاستدلالي في التربية الفنية لدى عينة من تلاميذ الصف الخامس بالمرحلة الابتدائية. The Effectiveness of a Proposed Strategy Based on Constructive Learning Principles in Developing Concepts and Inferential Thinking Skills in Art Education among Fifth-Year Primary Sch', EKB Journal Management System, 39(186ج2), pp. 313-363. doi: 10.21608/jsrep.2020.96732
الملا, . فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على مبادئ التعلم البنائي في تنمية المفاهيم ومهارات التفکير الاستدلالي في التربية الفنية لدى عينة من تلاميذ الصف الخامس بالمرحلة الابتدائية. The Effectiveness of a Proposed Strategy Based on Constructive Learning Principles in Developing Concepts and Inferential Thinking Skills in Art Education among Fifth-Year Primary Sch. EKB Journal Management System, 2020; 39(186ج2): 313-363. doi: 10.21608/jsrep.2020.96732