ممارسة العلاج المعرفي السلوکي في خدمة الفرد للحد من ظاهرة التنمر المدرسي لدى طلاب المرحلة الإعدادية
حامد, . (2020). ممارسة العلاج المعرفي السلوکي في خدمة الفرد للحد من ظاهرة التنمر المدرسي لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 18(العدد 18 الجزء الأول), 55-89. doi: 10.21608/jfss.2020.96793
أحمد قناوي حامد. "ممارسة العلاج المعرفي السلوکي في خدمة الفرد للحد من ظاهرة التنمر المدرسي لدى طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 18, العدد 18 الجزء الأول, 2020, 55-89. doi: 10.21608/jfss.2020.96793
حامد, . (2020). 'ممارسة العلاج المعرفي السلوکي في خدمة الفرد للحد من ظاهرة التنمر المدرسي لدى طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 18(العدد 18 الجزء الأول), pp. 55-89. doi: 10.21608/jfss.2020.96793
حامد, . ممارسة العلاج المعرفي السلوکي في خدمة الفرد للحد من ظاهرة التنمر المدرسي لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 18(العدد 18 الجزء الأول): 55-89. doi: 10.21608/jfss.2020.96793