فاعلية برنامج قائم على نظرية الذکاء الناجح في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض مهارات التفکير المتشعب والاتجاه نحو الإبداع لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
عبد الستار الصاوي احمد, . (2020). فاعلية برنامج قائم على نظرية الذکاء الناجح في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض مهارات التفکير المتشعب والاتجاه نحو الإبداع لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 75(75), 739-775. doi: 10.21608/edusohag.2020.96960
ساره عبد الستار الصاوي احمد. "فاعلية برنامج قائم على نظرية الذکاء الناجح في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض مهارات التفکير المتشعب والاتجاه نحو الإبداع لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 75, 75, 2020, 739-775. doi: 10.21608/edusohag.2020.96960
عبد الستار الصاوي احمد, . (2020). 'فاعلية برنامج قائم على نظرية الذکاء الناجح في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض مهارات التفکير المتشعب والاتجاه نحو الإبداع لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 75(75), pp. 739-775. doi: 10.21608/edusohag.2020.96960
عبد الستار الصاوي احمد, . فاعلية برنامج قائم على نظرية الذکاء الناجح في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض مهارات التفکير المتشعب والاتجاه نحو الإبداع لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 75(75): 739-775. doi: 10.21608/edusohag.2020.96960