(2016). الإسهام النسبى لعادات العقل والأفکار اللاعقلانية فى التنبؤ بالتلکؤ الأکاديمى لدى طلاب الجامعة.. EKB Journal Management System, 8(3), 19-126. doi: 10.21608/jehs.2016.97264
. "الإسهام النسبى لعادات العقل والأفکار اللاعقلانية فى التنبؤ بالتلکؤ الأکاديمى لدى طلاب الجامعة.". EKB Journal Management System, 8, 3, 2016, 19-126. doi: 10.21608/jehs.2016.97264
(2016). 'الإسهام النسبى لعادات العقل والأفکار اللاعقلانية فى التنبؤ بالتلکؤ الأکاديمى لدى طلاب الجامعة.', EKB Journal Management System, 8(3), pp. 19-126. doi: 10.21608/jehs.2016.97264
الإسهام النسبى لعادات العقل والأفکار اللاعقلانية فى التنبؤ بالتلکؤ الأکاديمى لدى طلاب الجامعة.. EKB Journal Management System, 2016; 8(3): 19-126. doi: 10.21608/jehs.2016.97264