الإسهام النسبى لعادات العقل والأفکار اللاعقلانية فى التنبؤ بالتلکؤ الأکاديمى لدى طلاب الجامعة.
(2016). الإسهام النسبى لعادات العقل والأفکار اللاعقلانية فى التنبؤ بالتلکؤ الأکاديمى لدى طلاب الجامعة.. EKB Journal Management System, 8(3), 19-126. doi: 10.21608/jehs.2016.97264
. "الإسهام النسبى لعادات العقل والأفکار اللاعقلانية فى التنبؤ بالتلکؤ الأکاديمى لدى طلاب الجامعة.". EKB Journal Management System, 8, 3, 2016, 19-126. doi: 10.21608/jehs.2016.97264
(2016). 'الإسهام النسبى لعادات العقل والأفکار اللاعقلانية فى التنبؤ بالتلکؤ الأکاديمى لدى طلاب الجامعة.', EKB Journal Management System, 8(3), pp. 19-126. doi: 10.21608/jehs.2016.97264
الإسهام النسبى لعادات العقل والأفکار اللاعقلانية فى التنبؤ بالتلکؤ الأکاديمى لدى طلاب الجامعة.. EKB Journal Management System, 2016; 8(3): 19-126. doi: 10.21608/jehs.2016.97264