فعالية استخدام مدخل الطرائف فى تدريس الفلسفة لتنمية الوعى بالقضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية
(2017). فعالية استخدام مدخل الطرائف فى تدريس الفلسفة لتنمية الوعى بالقضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 14(العدد 94 أکتوبر 2017), 38-75. doi: 10.21608/pjas.2017.97464
. "فعالية استخدام مدخل الطرائف فى تدريس الفلسفة لتنمية الوعى بالقضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 14, العدد 94 أکتوبر 2017, 2017, 38-75. doi: 10.21608/pjas.2017.97464
(2017). 'فعالية استخدام مدخل الطرائف فى تدريس الفلسفة لتنمية الوعى بالقضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 14(العدد 94 أکتوبر 2017), pp. 38-75. doi: 10.21608/pjas.2017.97464
فعالية استخدام مدخل الطرائف فى تدريس الفلسفة لتنمية الوعى بالقضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2017; 14(العدد 94 أکتوبر 2017): 38-75. doi: 10.21608/pjas.2017.97464