فعالية استخدام مدخل الطرائف فى تدريس الفلسفة لتنمية الوعى بالقضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية | ||||
مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية | ||||
Article 3, Volume 14, العدد 94 أکتوبر 2017, October 2017, Page 38-75 PDF (941.1 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/pjas.2017.97464 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Abstract | ||||
إن قضية تنمية الوعى تعد من أخطر وأعظم القضايا التى تواجه الإنسان فى حياته, ولا يتم تقدم مجتمع ما إلا إذا کان أفراده على وعى تام لما يدور حولهم . ولهذا تأتى أهمية تنمية الوعى بالقضايا الفلسفية التى تدرس لطالب الثانوية العامة لتنير امامه الطريق وليکون مواطناً يتمتع بکامل حريته وارادته. إن الطالب الذى يمتلک الوعى يکون قادراً على تقديم العون لنفسه ومجتمعه ومدافعاً عن حقوقه, وبهذا يحيا حياةً کريمةً. | ||||
Keywords | ||||
مدخل الطرائف; تدريس الفلسفة | ||||
Statistics Article View: 163 PDF Download: 365 |
||||