iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 14, العدد 94 أکتوبر 2017 - Serial Number 94, October 2017, Page 1-242 (یوجد بالعدد 9 بحوث علمیة)
1
التربية على التسامح فى مواجهة أعمال العنف رؤى تطبيقية فى مناهج التاريخ الدراسية
Page
1-27
View Article
|
PDF
688 K
|
View on SCiNiTO
2
أهمية تنمية قيمة التسامح لدى طفل الروضة
Page
28-37
View Article
|
PDF
308.31 K
|
View on SCiNiTO
3
فعالية استخدام مدخل الطرائف فى تدريس الفلسفة لتنمية الوعى بالقضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
38-75
View Article
|
PDF
941.1 K
|
View on SCiNiTO
4
رؤية مستقبلية لدعم الهوية عبر مناهج التعليم الجغرافي فى ضوء التنافسية العالمية
Page
76-138
View Article
|
PDF
1.32 MB
|
View on SCiNiTO
5
استخدام بعض استراتيجيات التعلم البنائي في تدريس مادة علم الاجتماع لتنمية التفکير الجماعي لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
140-157
View Article
|
PDF
766.16 K
|
View on SCiNiTO
6
استخدام المدخل القصصي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التاريخي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
Page
159-167
View Article
|
PDF
340.31 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
169-182
View Article
|
PDF
308.37 K
|
View on SCiNiTO
8
تصور مقترح لمناهج الدارسات الاجتماعية من الصف الأول إلى الصف الثالث الابتدائي في ضوء معايير قومية مقترحة وأثره في تنمية الهوية الثقافية
Page
184-196
View Article
|
PDF
342.11 K
|
View on SCiNiTO
9
برنامج تدريبي في نظرية WICS لستيرنبرج لتنمية مهارات إدارة بيئة التعلم والتقويم الذاتي لدى الطالب المعلم شعبة الاجتماع بکلية التربية
Page
198-242
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO