iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
التربية على التسامح فى مواجهة أعمال العنف رؤى تطبيقية فى مناهج التاريخ الدراسية
Pages
1-27
View Article
PDF
688 K
2.
أهمية تنمية قيمة التسامح لدى طفل الروضة
Pages
28-37
View Article
PDF
308.31 K
3.
فعالية استخدام مدخل الطرائف فى تدريس الفلسفة لتنمية الوعى بالقضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية
Pages
38-75
View Article
PDF
941.1 K
4.
رؤية مستقبلية لدعم الهوية عبر مناهج التعليم الجغرافي فى ضوء التنافسية العالمية
Pages
76-138
View Article
PDF
1.32 M
5.
استخدام بعض استراتيجيات التعلم البنائي في تدريس مادة علم الاجتماع لتنمية التفکير الجماعي لدى طلاب المرحلة الثانوية
Pages
140-157
View Article
PDF
766.16 K
6.
استخدام المدخل القصصي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التاريخي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
Pages
159-167
View Article
PDF
340.31 K
7.
فاعلية استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى طلاب المرحلة الثانوية
Pages
169-182
View Article
PDF
308.37 K
8.
تصور مقترح لمناهج الدارسات الاجتماعية من الصف الأول إلى الصف الثالث الابتدائي في ضوء معايير قومية مقترحة وأثره في تنمية الهوية الثقافية
Pages
184-196
View Article
PDF
342.11 K
9.
برنامج تدريبي في نظرية WICS لستيرنبرج لتنمية مهارات إدارة بيئة التعلم والتقويم الذاتي لدى الطالب المعلم شعبة الاجتماع بکلية التربية
Pages
198-242
View Article
PDF
1.07 M