فاعلية استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى طلاب المرحلة الثانوية
(2017). فاعلية استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 14(العدد 94 أکتوبر 2017), 169-182. doi: 10.21608/pjas.2017.97472
. "فاعلية استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 14, العدد 94 أکتوبر 2017, 2017, 169-182. doi: 10.21608/pjas.2017.97472
(2017). 'فاعلية استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 14(العدد 94 أکتوبر 2017), pp. 169-182. doi: 10.21608/pjas.2017.97472
فاعلية استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2017; 14(العدد 94 أکتوبر 2017): 169-182. doi: 10.21608/pjas.2017.97472