استخدام المدخل القصصي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التاريخي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي | ||||
مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية | ||||
Article 6, Volume 14, العدد 94 أکتوبر 2017, October 2017, Page 159-167 PDF (340.31 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/pjas.2017.97470 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Abstract | ||||
تحاولالدراسةالحاليةالإجابةعلىالسؤالالرئيسىالتالى : ما تأثير أستخدام المدخل القصصى فى تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التاريخى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى؟ ويتفرع من هذا السؤال الرئيسي الأسئلة الفرعية : ما مهارات التفکير التاريخى المناسبة اللازمة لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى؟ ماصورة وحدة معاد صياغتها باستخدام المدخل القصصي لتنمية التفکير التاريخى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى ؟ ما تأثير تدريس الوحدة فى تنمية مهارات التفکير التاريخى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى؟ | ||||
Keywords | ||||
المدخل القصصى; مهارات التفکير التاريخى | ||||
Statistics Article View: 98 PDF Download: 2,428 |
||||