استخدام المدخل القصصي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التاريخي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
(2017). استخدام المدخل القصصي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التاريخي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 14(العدد 94 أکتوبر 2017), 159-167. doi: 10.21608/pjas.2017.97470
. "استخدام المدخل القصصي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التاريخي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 14, العدد 94 أکتوبر 2017, 2017, 159-167. doi: 10.21608/pjas.2017.97470
(2017). 'استخدام المدخل القصصي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التاريخي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 14(العدد 94 أکتوبر 2017), pp. 159-167. doi: 10.21608/pjas.2017.97470
استخدام المدخل القصصي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التاريخي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2017; 14(العدد 94 أکتوبر 2017): 159-167. doi: 10.21608/pjas.2017.97470