استخدام بعض استراتيجيات التعلم البنائي في تدريس مادة علم الاجتماع لتنمية التفکير الجماعي لدى طلاب المرحلة الثانوية
(2017). استخدام بعض استراتيجيات التعلم البنائي في تدريس مادة علم الاجتماع لتنمية التفکير الجماعي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 14(العدد 94 أکتوبر 2017), 140-157. doi: 10.21608/pjas.2017.97469
. "استخدام بعض استراتيجيات التعلم البنائي في تدريس مادة علم الاجتماع لتنمية التفکير الجماعي لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 14, العدد 94 أکتوبر 2017, 2017, 140-157. doi: 10.21608/pjas.2017.97469
(2017). 'استخدام بعض استراتيجيات التعلم البنائي في تدريس مادة علم الاجتماع لتنمية التفکير الجماعي لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 14(العدد 94 أکتوبر 2017), pp. 140-157. doi: 10.21608/pjas.2017.97469
استخدام بعض استراتيجيات التعلم البنائي في تدريس مادة علم الاجتماع لتنمية التفکير الجماعي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2017; 14(العدد 94 أکتوبر 2017): 140-157. doi: 10.21608/pjas.2017.97469