(2017). فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية التکامل الحسي لتحسين الذاکرة العاملة في خفض صعوبات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 9(4), 19-128. doi: 10.21608/jehs.2017.97471
. "فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية التکامل الحسي لتحسين الذاکرة العاملة في خفض صعوبات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي". EKB Journal Management System, 9, 4, 2017, 19-128. doi: 10.21608/jehs.2017.97471
(2017). 'فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية التکامل الحسي لتحسين الذاکرة العاملة في خفض صعوبات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي', EKB Journal Management System, 9(4), pp. 19-128. doi: 10.21608/jehs.2017.97471
فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية التکامل الحسي لتحسين الذاکرة العاملة في خفض صعوبات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2017; 9(4): 19-128. doi: 10.21608/jehs.2017.97471