iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
ART AND THE TEACHING OF ENGLISH AS A FOREIGN LANGUAGE TEFL A CONTENT AND LANGUAGE INTEGRATED LEARNING CLIL MULTI-CULTURAL APPROACH
Pages
303-328
View Article
PDF
876.47 K
2.
EFFECTIVE LEADERSHIP AND CHANGE IN EDUCATION: HOW CAN HEAD TEACHERS CONTRIBUTE IN ENHANCING THE OUTCOMES OF STUDENTS WITH SPECIAL NEEDS IN MAINSTREAM SCHOOLS?
Pages
273-302
View Article
PDF
508.65 K
3.
دور البرامج التدريبية في رفع مستوى الکفايات المهنية لمعلمي المرحلة الابتدائية, من وجهة نظر المعلمين بمدينة الطائف
Pages
233-272
View Article
PDF
767.26 K
4.
التعلم الذاتي وأثره في تعزيز بعض المهارات البحثية لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية
Pages
197-232
View Article
PDF
716.62 K
5.
التجسيد السلوکي للقيم الدينية لدى طالبات الجامعة ... دراسة تطبيقية على طالبات جامعة شقراء
Pages
143-196
View Article
PDF
807.75 K
6.
نمذجة العلاقات البنائية بين عمليات الذکاء المعرفي ومکونات الذکاء الوجداني ومؤشرات الاندماج الرقمي بين طلاب الجامعة
Pages
19-142
View Article
PDF
1.74 M
7.
فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية التکامل الحسي لتحسين الذاکرة العاملة في خفض صعوبات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي
Pages
19-128
View Article
PDF
1.4 M
8.
دافعية التعلم وعلاقتها بالذاکرة العاملة لدى ذوى صعوبات التعلم والعاديين من تلاميذ المرحلة الابتدائية
Pages
129-184
View Article
PDF
553.13 K
9.
برنامج تدريبي قائم على مهارات الحب لخفض العنف لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Pages
185-241
View Article
PDF
933.76 K
10.
أنماط الدعم التعليمي باستخدام الإنفو جرافيک في بيئة التعلم الإلکتروني القائم على الحالة وأثرها في تنمية مهارات حل المشکلات لدى الطلاب معلمي الحاسب الآلي
Pages
241-340
View Article
PDF
952.57 K
11.
التفاعل بين نمطين للوکيل الذکي(مفرد - متعدد) وأسلوب التعلم(سمعي - بصري) في بيئة تعلم تکيفية وأثره على تنمية مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Pages
241-454
View Article
PDF
1.76 M
12.
متطلبات التعليم الريادى الجامعى فى ضوء اقتصاد المعرفة
Pages
455-538
View Article
PDF
844.8 K
13.
الفروق الفردية في اتجاهات المعلمين والمتعلمين نحو ذاتية التعلم في سياق تعلم اللغة الانجليزية
Pages
19-78
View Article
PDF
1.16 M