تصنيف التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية باستخدام اختبار المصفوفات المتتابعة المعياري لرافن categorized Learning Disabled students in Elementary school using the Ravens Standard Progressive Matrices (SPM)
الشاعر, ., القحطاني, . (2020). تصنيف التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية باستخدام اختبار المصفوفات المتتابعة المعياري لرافن categorized Learning Disabled students in Elementary school using the Ravens Standard Progressive Matrices (SPM). EKB Journal Management System, 10(35 الجزء الأول), 63-85. doi: 10.21608/sero.2020.97512
خليل يوسف علي أحمد الشاعر; عبد الله سعيد محمد القحطاني. "تصنيف التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية باستخدام اختبار المصفوفات المتتابعة المعياري لرافن categorized Learning Disabled students in Elementary school using the Ravens Standard Progressive Matrices (SPM)". EKB Journal Management System, 10, 35 الجزء الأول, 2020, 63-85. doi: 10.21608/sero.2020.97512
الشاعر, ., القحطاني, . (2020). 'تصنيف التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية باستخدام اختبار المصفوفات المتتابعة المعياري لرافن categorized Learning Disabled students in Elementary school using the Ravens Standard Progressive Matrices (SPM)', EKB Journal Management System, 10(35 الجزء الأول), pp. 63-85. doi: 10.21608/sero.2020.97512
الشاعر, ., القحطاني, . تصنيف التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية باستخدام اختبار المصفوفات المتتابعة المعياري لرافن categorized Learning Disabled students in Elementary school using the Ravens Standard Progressive Matrices (SPM). EKB Journal Management System, 2020; 10(35 الجزء الأول): 63-85. doi: 10.21608/sero.2020.97512