فاعلية برنامج تدريبي لتنمية الذکاء الانفعالي وتأثيره في تنمية المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ذوى اضطراب نقص الانتباه المصحوب بفرط النشاط الزائد بالمرحلة الابتدائية
(2013). فاعلية برنامج تدريبي لتنمية الذکاء الانفعالي وتأثيره في تنمية المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ذوى اضطراب نقص الانتباه المصحوب بفرط النشاط الزائد بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 5(4), 55-170. doi: 10.21608/jehs.2013.97694
. "فاعلية برنامج تدريبي لتنمية الذکاء الانفعالي وتأثيره في تنمية المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ذوى اضطراب نقص الانتباه المصحوب بفرط النشاط الزائد بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 5, 4, 2013, 55-170. doi: 10.21608/jehs.2013.97694
(2013). 'فاعلية برنامج تدريبي لتنمية الذکاء الانفعالي وتأثيره في تنمية المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ذوى اضطراب نقص الانتباه المصحوب بفرط النشاط الزائد بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 5(4), pp. 55-170. doi: 10.21608/jehs.2013.97694
فاعلية برنامج تدريبي لتنمية الذکاء الانفعالي وتأثيره في تنمية المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ذوى اضطراب نقص الانتباه المصحوب بفرط النشاط الزائد بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2013; 5(4): 55-170. doi: 10.21608/jehs.2013.97694