EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 5, Issue 4, October 2013, Page 19-679  XML

1

قلق تعلم مقرر "قراءات نفسية باللغة الإنجليزية" واستراتيجيات التنظيم الذاتي للتعلم في ضوء التحصيل الدراسي لدى طالبات قسم علم النفس بکلية التربية

Page 21-74

2

مدى فاعلية دور المشرف التربوي المنسق بإدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض والمعوقات التي تحد من دوره

Page 169-222

3

تفعيل إدارة مراکز مصادر التعلُّم المدرسية بالمملکة العربية السعودية باستخدام تکنولوجيا المعلومات والاتصالات "دراسة ميدانية

Page 75-168

4

استحالة النجس الى طاهر للانتفاع به فى الفقه الإسلامى

Page 223-418

5

معايير مقترحة لتقويم أداء معلمات التربية الفنية بالتعليم العام بالمملکة العربية في ضوء معايير الجودة

Page 419-458

6

مستويات التأمل الناقد وعلاقتها بالکفايات المهنية لدى عينة من الطلاب المعلمين في جامعتي الإسکندرية والملک سعود- دراسة مقارنة عبر ثقافية

Page 459-542

7

استراتيجية مقترحة لتصميم اختبارات التقييم الإلکترونية وقياس قابلية استخدامها من منظور الطلاب المعلمين

Page 543-594

8

LES ETINCELLES DE LA REVOLUTION DE 25 JANVIER D’APRES LES CHRONIQUES DE LA REVOLUTION EGYPTIENNE DE ALAA EL-ASWANY ET L’EGYPTE DE TAHRIR DE CLAUDE GUIBAL ET TANGI SALAUN

Page 595-632

9

LA GENERATION Y EN EGYPTE SES BESOINS ET SES CAPACITES

Page 633-650

10

LE THEATRE EN EGYPTE : TRACES ET TRAJECTOIRES

Page 651-679

11

توجهات البحث التربوى فى أطروحات الماجستير والدکتوراه فى مجال أصول التربية بکلية التربية ـ جامعة الإسکندرية من 1965 إلى 2013

Page 19-54

12

فاعلية برنامج تدريبي لتنمية الذکاء الانفعالي وتأثيره في تنمية المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ذوى اضطراب نقص الانتباه المصحوب بفرط النشاط الزائد بالمرحلة الابتدائية

Page 55-170

13

التنبؤ بالتحصيل الدراسي لطلاب الجامعة من خلال بعض المتغيرات المعرفية والديموجرافية باستخدام کل من الانحدار الخطي المتعدد والانحدار اللوغاريتمي الثنائي.

Page 171-266

14

القابلية للإيحاء وعلاقتها بتقدير الذات والخجل لدى المراهقين المصريين والسعوديين (دراسة عبر ثقافية – مقارنة – تنبؤية)

Page 267-296

15

الحسرة الوجودية: ماهيتها، أبعادها ومحدداتها وديناميات تشکيلها ...... نموذج نظري مقترح

Page 297-414

16

فاعلية مقرر إلکترونى عبر الويب فى تعليم العلوم التجارية لتنمية المعارف و جــدارات التقويم الشامل والدافعيــة للتعلم لدى طـلاب شـعبة التعليم التجــارى بکليـة التربيـة

Page 415-468

17

الوصف بين الرصافي البلنسي والسَّرِي الرَّفَّاءْ دراسة مُقَارِنة

Page 469-546

18

التوجه نحو المستقبل لدى ذوي المستويات المختلفة في التنظيم الذاتي والامل عند الطلاب المعلمين

Page 19-92
. عادل محمود المنشاوي

19

برنامج إرشادى لتنمية السلوک التوافقى لأطفال المرحلة الابتدائية الذين يعانون من ملازمة الطفل الطيب .

Page 93-158

20

فعالية استخدام استراتيجية التعلم الذاتي القائم على الأدلة المنطقية لحل المشکلات في خفض قلق الإحصاء لدى طلاب الدراسات العليابکلية التربية بالفيوم :" دراسة تجريبية

Page 261-330

21

تفعيل برامج التوجيه والإرشاد الطلابي في الجامعات السعودية (الواقع، والمشکلات، والحلول )

Page 331-412
د. سعد بن محمد سعد آل رشود

22

ANALYSIS OF MAJOR ENVIRONMENTAL, MOTIVATIONAL AND ATTITUDINAL FACTORS AFFECTING EFL LEARNING – TEACHING SITUATIONS (CORRELATIONS & EDUC. IMPLICATIONS)

Page 413-441
Tariq Mohammad Al-Ghonaimy